انفردا. ‘العزوزي’ يرضخ لمَطالب صحافيي ‘ميدي1 تيفي’ وانتقادات لتحويلها لقناة اخبارية

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصادر خاصة، أن “عباس العزوزي” مدير قناة “ميدي1 تيفي” رَضَخَ أخيراً لمطالب العاملين بالقناة، حيث أفرد مصدرنا أن “العزوزي” اجتمع بنقابيي القناة أمس الأربعاء، وتمخض عنه الاتفاق على تسوية 70 في المائة من مطالبهم.

وكان العاملون بالقناة، قد هددوا قبل أيام بالدخول في أشكال احتجاجية عقب ما أسموه “الضغط الممارس عليهم من قبل ادارة القناة”، موجهين انتقادات شديدة لـ”العزوزي” عقب تحويل القناة الى اخبارية بدون أية موارد مالية اضافية أو بشرية.

وحسب مصدرنا المطلع، فان “العزوزي” لم يفي بوعوده باستقدام صحافيين اضافيين، فيما كان قد أجبر الصحافيين الحاليين على العمل بشكل متواصل يوميا، وهو ما كاد يُفجر غضب العاملين، بعد اجبارهم على اعداد أربعة تقارير يومية خالصة “بما فيها المونتاج والمكساج”، وهو أمرٌ أخرج صحافيين للاحتجاج حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتُضيف مصادرنا، أن “العزوزي” رضخ لغضب العاملين بالقناة، بعد تراجعه عن تهديداته حينما خاطب الصحافيين “لي ماعجبو حال يمشي فحالو”.

وعبر نقابيو القناة أن “التحول الى قناة اخبارية قرار متسرع حيث لم يتم الاعلان عن أي برنامج واضح للقناة الاخبارية أو تخصيص ميزانية اضافية لدلك”.

وأفرد مصدرنا أن “العزوزي” استقدم “محمد اتميمي” الدي غادر القناة الأولى بالمغادرة الطوعية، لرئاسة التحرير عقب تحويل القناة الى اخبارية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد