فاضح ‘الزفت المغشوش’ يُعانق الحرية بعد ضغط شعبي ومَطالبٌ بالتحقيق في صفقة 20 مليار

0

زنقة 20 . الرباط

عانقَ الشاب “عبد الرحمن مكراوي” الحرية عشية اليوم الاثنين، بعد اطلاق سراحه عقب ضغط شعبي كبير.

وكان في استقبال “عبد الرحمن” حشد من الجمعويين والحقوقيين وعدد من أفراد عائلته ومتضامنين معه، جاؤوا للتعبير له عن دعمهم له عقب فضحه لـ”الزفت المغشوش”.

وحسب مصادر من تنسيقية دعم “عبد الحرمن” فان الأخير تمتع بالسراح المؤقت عقب ما قيل أنه تدخل من وزير العدل “مصطفى الرميد، بينما قال قياديين بحزب “الاستقلال” أن رئيس جماعة “جمعة سحيم” وضع تنازلاً عن شكايته التي كان قد تقدم بها ضده، مباشرة بعد نشر الفيديو الشهير.

http://www.youtube.com/watch?v=F6P7rpINOds

الى دلك، عبر محامي “عبد الرحمن” عن استغرابه من طريقة “تمرير” ملتمس السراح المؤقت دون حضور هيئة الدفاع أو اشعارها.

وأضاف المحامي حسب ما نقل عنه مسؤول التنسيق الاعلامي، أن “الأمر لا يعدو أن يكون تضليلاً وتستراً على التحقيق الجاد في تورط مسؤولين في صفقة الـ20 ملياراً والتي سبق لرئيس الجماعة نفسها أن كشف عنه، والتي تم صرفها في عهدة الرئيس السابق للجماعة عن حزب “الأصالة والمعاصرة”.

وكان كل من وزير العدل “مصطفى الرميد” و حزب “الاستقلال” قد سارعا للركوب على الضغط الشعبي الدي مارسه المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى الاعلان عن “تدخل الوزير لدى النيابة العامة” و “تقدم الاستقلال رئيس جماعة “جمعة سحيم” بالتنازل، للافراج عن “عبد الرحمن”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد