نقابيو لـCDT يُطالبون بمؤتمر استثنائي للاطاحة بـ’الأموي’ طريح الفراش

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصدر نقابي اليوم الاثنين ،أن قيادات بنقابة “الكنفدرالية الديموقراطية للشغل”، وخصوصاً ما يسمى “التيار النقابي الديمقراطي” داخل الـCDT ، يُطالب بعفقد مؤتمر استثناء للمركزية النقابية لخلافة “نوبير الأموي” المتواجد بالمستشفى العسكري والذي أصبح غير قادر على تدبير أمور النقابة.

وسبق لموقعنا، أن انفرد بنشر خبر نقل النقابي “الأموي” للمستشفى العسكري، حيث يتواجد أيضاً النقابي الأخر “الشراط”.

وكانت مصادرنا، قد أفادت أن الزعيمان النقابيان يتواجدان بالمستشفى العسكري، بعدما تم نقل “الاموي” الجمعة 5 فبراير في حالة حرجة، فيما كان “الشراط” يتواجد بالمكان نفسه منذ أزيد من أسبوع.

وحسب مصدرنا الموثوق، فان “الأموي” نُقل على عجل وهو طريح الفراش وهو في حالة صحية سيئة يعاني ضغط دموي خطير.

جدير بالذكر أن القياديين النقابيين قد تجاوزا سن التقاعد منذ مدة ولا يزالا متشبثان بزعامة نقابيتهما.

وقال بيان حمل توقيع لجنة التنسيق الوطنية للتيار الديمقراطي للنقابة الوطنية للجماعات المحلية بكدش التابع للحزب الاشتراكي الموحد اثر اجتماعها يوم الأحد الماضي 12 أبريل 2015 على هامش انعقاد المجلس الوطني للحزب، اصدرت اثره  هذا البيان، ان التيار يدعو ايضا قيادة الكونفدرالية الى العودة الى حمل هموم الجماهير الشعبية والانخراط في نضالاتها السياسية والاجتماعية، كما يدعو مناضلي هذه المركزية الى الانخراط في حركية التجديد والتصحيح النقابي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد