مغربية وراء تصوير وفضح زوجة ‘الكتاني’ مولات الكلب VIP لي طَيرْ ‘بنهيمة’ من بلاصتو ومطالب بإعفاء باطرون ‘التجاري وفابنك’

0

زنقة 20. الرباط

كشفت معطيات جديدة حصل عليها موقع Rue20.com أن سيدة مغربية مقيمة في قطر هي التي فضحت زوجة ‘الكتاني’ باطرون ‘التجاري وفا بنك’ بعد تصوير شريط الفيديو وهي تخرج كلبها بكل حرية للتنزه داخل طائرة لم تمر سوى أيام على تدشينها من طرف الملك محمد السادس.

و ونقل مصدرنا أن السيدة المغربية كانت مسافرة من الدارالبيضاء نحو نيويورك السبت 30 يناير، على متن الرحلة التي تؤمنها شركة ‘لارام’ بطائرة ‘دريم لاينر’ الجديدة.

وتسبب الحادث الغريب لزوجة ‘الكتاني’ في معاقبة ‘ادريس بنهيمة’ رئيس ‘لارام’ باعفاءه من مهامه، بينما تعالت المطالب من المغاربة لمعاقبة ‘الكتاني’ الذي استقوت به زوجته و حَوَلَت طائرة دشنها الملك الى اسطبل.

وطالب فيسبوكيون مغاربة بتوشيح المغربية التي فضحت ‘تحبر’ زوجة ‘الكتاني’ بتسجيل شريط الفيديو للكلب بالدرجة الأولى.

وحسب قوانين الطيران، فان الكلاب التي يقل وزنها عن 5 كلغرامات مسموح نقلها على متن الطائرات، غير أن كل زوجة “الكتاني” يظهر أنه يزيد وزنه عن الخمس كلغرامات، وزيادة على دلك، فان الكلاب غير مسموح لها على متن الطائرة بالتجول كما فعلت زوجة باطرون “ألتجاري وفا بنك” التي أطلقته من داخل قفصه، خلال فترة توزيع وجبات الغداء، أمام المسافرين.

http://www.youtube.com/watch?v=B4dJSBB0_TQ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد