اطلاق سراح ‘عبد الرحمن’ فاضح مسؤولي ‘الزفت المغشوش’ بعد تدخل من قيادات حزب ‘الاستقلال’

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com من مصادر خاصة أن الشاب ‘عبد الرحمن’ الشهير بشريط الفيديو الذي يفضح مسؤولي ‘الزفت المغشوش’ سيتم اطلاق سراحه غداً الاثنين.

و قال الاستقلال ‘عادل بنحمزة’ أن ‘عبد الرحمن سيعانق الحرية غداً الاثنين’، في تدوينة له على الفيسبوك اليوم الأحد.

الى ذلك علم موقعنا أن قيادات حزب ‘الاستقلال’ تدخلت لدى رئيس الجماعة الذي تقدم بشكاية ضد الشاب ‘عبد الرحمن’ وتسبب في سجنه، لاجباره على التنازل عن شكايته فوراً بعد تزايد التضامن معه على نطاق واسع داخل وخارج المغرب مخافة تشويه صورة الحزب مع قرب الانتخابات.

من جهة أخرى، كشف ‘عبد اللطيف مكراوي’ والد الشاب ‘عبد الرحمان’ أن رئيس جماعة سحيم، الاستقلالي ‘خالد نويكض’ أخبره أنه يريد أن يجعل من إبنه عبرة ويربي به جمعة سحيم وكل البلاد، باش يدخل سوق راسو”.

قد يعجبك ايضا
  1. abdelghani benrahmoune يقول

    باه اش دخلو في القضية.راجل مسكين الصحافة خاصها تعطيه التيساع.رئيس الجماعة حناكو بحال الطبال.كرش بلا ظلوع.هو معلم حيث وصل للكرسي بحال بن كيران حتى ه معلم.لكن الراس خاوي.تسنا الفيديو عاد تتحرك ضد من ؟ضد ولد البلاد الشاب الضعيف فاضح الفساد.وليتيكريس تاعرابت يقدم اعتذار.الولد يقم اعتذار؟مشات عليك امسكين عاش يوتوب.غادي يبقى يغربل فيكم ويفضح فيكم حتى يسالي معاكوم.تولي ناعس وخايف تفيق تلقى يوتوب شادك كتشخر.الله يهديكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد