إطلاق سراح مستثمر شاب بالحسيمة وجه اتهامات ثقيلة بالفساد لمنتخبين و مسؤولين محليين

0

زنقة 20 | متابعة

أمر قاضي التحقيق بغرفة الجنايات الإبتدائية بالحسيمة اليوم الإثنين ، بإطلاق سراح الشاب محمد أمين عبدوني الذي اعتقل يوم الأحد 28 مارس الماضي مباشرة بعد بثه لتسجيل على الفايسبوك.

و مثل العبدوني اليوم الإثنين ، أمام غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الحسيمة بعد إحالته ومستندات الملف عليها من قبل قاضي التحقيق.

الشاب محمد أمين العبدوني كان قد دخل قبل اشهر في صراع مع المجلس البلدي للحصول على رخصة إقامة مشروع استثماري.

الشاب العائد من هولندا وهو نجل الراحل نجيم العبدوني، عضو المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب ، هدد قبل اعتقاله بلحظات بالإنتحار على متن سيارته و ذلك في بث مباشر على فايسبوك.

و يتهم العبدوني عضواً في مجلس بلدية الحسيمة و المكلف بالتعمير ، بإقصاء مشروعه الإستثماري ، موجها إليه اتهامات خطيرة متعلقة بالفساد ، حيث طالب عامل الإقليم و السلطات و الجهات العليا بالتحقيق في ملفه.

الشاب المغربي الذي كان مهاجراً بهولندا و عاد إلى أرض الوطن ، بث قبل أشهر فيديو مباشر بشاطئ كالابونيطا ، و تحدث مطولا عن بناية أثارت الجدل بالحسيمة ، قبل أن يحل بعين المكان نفس الشخص الذي يتهمه بالفساد (عضو بلدية الحسيمة) و يعنفه على مرأى الجميع حسب قوله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد