سلطات العيون تباشر حملة اعتقالات واسعة في صفوف مخالفي حظر التنقل الليلي !

0

زنقة 20 |علي التومي

منذ الساعات الاولى من إعلان حظر التنقل الليلي مستهل الشهر الفضيل، للوقاية من فيروس كورونا،شنت السلطات الامنية بالعيون، حملة واسعة إستهدفت عدد من الشبان خارقي حالة الطوارىء الصحية.

وفي الوقت الذي حذرت فيه السلطات الحكومية المغربية من أي تراخٍ في الالتزام بالتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس «كورونا» المستجدّ، بعد تمديد حالة الطوارئ الصحية في البلاد،قادت سلطات العيون حملة اعتقالات واسعة في صفوف المخالفين وإخضاعهم للعقوبات الجاري بها العمل.

وتصدرت مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء، قائمة عدد الموقوفين مقارنة ببقية اقاليم ومدن الجهة،حيث ارتفع بشكل ملحوظ عدد الأشخاص الموقوفين بسبب خرق إجراءات حالة الطوارئ اخيرا.

وعاينت جريدة rue20.com الإلكترونية والي الأمن حسن ابو الذهب رفقة مختلف التشكيلات الأمني، وهو يشرف شخصيا على السير العام لتطبيق القرار الحكومي في إقرار التنقل الليلي بكافة شوارع وازقة العيون.

إلى ذلك شددت السلطات الأمنية بالعيون، على أنها ستواصل تشديد عمليات المراقبة الأمنية في جميع ازقة وشوارع المدينة، وتنسيق إجراءاتها وتدخلاتها مع مختلف السلطات العمومية، وذلك من أجل فرض التطبيق السليم والحازم لحالة الطوارئ، بما يضمن تحقيق الأمن الصحي لعموم المواطنات والمواطنين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد