سلطات العيون تتراجع عن تمديد الاغلاق الليلي إلى العاشرة مساء !

0

زنقة 20 . علي التومي

اعلنت السلطات المحلية لإقليم العيون تصحيح خطأ مطبعي ورد في البلاغ الصادر اليوم الجمعة 26 مارس 2021،وذلك بخصوص التوقيت المعتمد لاتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية الاستثنائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد على مستوى نفوذ إقليم العيون لمدة،15 يوما إضافية وذلك ابتداء من يوم السبت 27 مارس 2021.

واوضح نص البلاغ الذي توصل rue20.com، بنسخة منه،قبل قليل بان هذه الإجراءات الإستثنائية،سبتدأ من الساعة التاسعة ليلا، بدلا من الساعة العاشرة ليلا، وذلك بمقتضى القرار العاملي الصادر بتاريخ 25 مارس 2021.

وكان المصدر ذاته، قد اشار إلى أن هذه التدابير المتخذة، والتي تندرج في سياق تعزيز المجهودات المبذولة من أجل الحد من انتشار فيروس كورنا المستجد، والذي مازال قائما، وحماية للأمن الصحي للمواطنات والمواطنين بجهة العيون الساقية الحمراء، خاصة بعد ظهور سلالات متحورة جديدة للفيروس.

ويأتي هذا القرار الولائي لسلطات العيون كبرى حواضر الصحراء،على بعد أيام قليلة من نهاية التمديد الذي أقرته الحكومة بخصوص الاجراءات الوقائية الاستثنائية بما فيها الحظر الليلي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد