الإستحقاقات القارية والعربية تُعيدُ السلامي مدرباً للرجاء بعد إبعاده لساعات عقب هزيمة الدربي

0

زنقة 20. الرباط

قرر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي تثبيث جمال السلامي كمدرب للفريق الأول.

وأوضح بلاغ للمكتب نشر على الموقع الرسمي للنادي انه عقب اجتماع مصغر مع السيد جمال السلامي عقد المكتب المديري اجتماعا “خلص ،بالنظر للرهانات الرياضية القصيرة التي تواجه النادي و الاستحقاقات الرياضية الاربعة المحلية و القارية و العربية التي ينافس عليها النادي، وحفاظا على الاستقرار التقني للنادي ، و بالاغلبية المطلقة ، إلى تثبيت السيد جمال السلامي كمدرب للفريق الاول” .

وذكر البلاغ بأن اللجنة المصغرة المنبثقة عن المكتب المديري كانت قد عقدت صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا مع السيد جمال السلامي ناقشت خلاله الوضعية التقنية الحالية للفريق ، مبرزا أن مدرب الفريق الأول “أكد على استعداده التام لمواصلة الاستحقاقات الرياضية المقبلة للنادي”.

و أشار المصدر ذاته إلى أن السيد السلامي “أبدى قبوله بدون أي قيد أو شرط كل قرار صادر عن المكتب المديري للنادي بهذا الخصوص”.

ودعا المكتب المديري للنادي جميع مكونات و فعاليات نادي الرجاء الرياضي من منخرطين وجمهور ومناصرين ومسيرين سابقين “للاتفاف وراء مصلحة النادي العليا ” ، مشددا على انه يشاطر “هاته الفعاليات همومها و يأخد بعين الاعتبار جميع مؤخداتها البناءة التي تصب في مصلحة النادي” .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X