‘الفَقسَة’. طائرة خاصة و’سيلفي’ للاعبي منتخب المحليين رغم اقصائهم من الدور الأول

2

زنقة 20 . الرباط

بعد تقديم “امحمد فاخر” لاستقالته أمس الاثنين عقب الفشل الذريع الذي مُني به رفقة منتخب المحليين بكأس أفريقيا للمحليين برواندا، عاد طاقم المنتخي صباح اليوم الثلاثاء للمغرب بخفي حُنين.

ورغم الفضيحة، فان لاعبي المنتخب لم يُكلفوا نفسهم عناء احترام مشاعر الجمهور المغربي الذي عبر عن جام غضبه للمستوى الهزيل والعقيم للاعبين والفريق التقني، بأخذ صور “سيلفي” وكأنهم عادوا بالكأس الافريقية.

مصادر عليمة لموقع Rue20.Com أكدت أن رئيس الجامعة “فوزي لقجع” وبعد اتفاق مع “نور الدين البوشحاتي” تم الغاء ارسال طائرة خاصة من المغرب لنقل وفد المنتخب، وتم توفير تذاكر من رواندا الى اسطنبول ومنها الى المغرب بعد فشلهم في التأهل للدور الثاني، وتبذير ما يزيد عن 3 ملايير سنتيم التي صرفت على اعدادهم للمنافسة القارية.

ويُضيف مصدرنا، أن اداريو المنتخب تنقلوا على متن رحلة منفردة عن بقية لاعبي المنتخب الذين تنقلوا بمفردهم على متن رحلة لشركة تركية، فيما فضل “البوشحاتي” العودة وحيداً على متن رحلة مغايرة، بعد غضب كبير في صفوف المنتخب عقب المستوى الهزيل في بطولة “الشان”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد