هل وقع الأزمي كونطرا قيادة هولدينغ بنصالح قبل تقديم إستقالته من البيجيدي ؟

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر جد موثوقة لجريدة Rue20 الإلكترونية، أن إدريس الأزمي الإدريسي، يستعد لقيادة هولدينغ ‘بنصالح’ المملوكة لعائلة ‘بنصالح’.

و تضيف مصادرنا أن المفاوضات بين الأزمي و إدارة هولدينغ ‘بنصالح’ وصلت لمراحله الأخيرة، مرجحة التوقيع على الإتفاق بين الطرفين قبيل إعلان الوزير السابق للميزانية، عن إستقالته من قيادة حزب ‘العدالة والتنمية’ مساء اليوم الجمعة.

وحسب مصادرنا الموثوقة فإن عمدة فاس، سيقود هولدينغ ‘بنصالح’ خلال القادم من السنوات براتب ضخم يتجاوز ضعفي راتب وزير في الحكومة، وهو ما يسيل لعاب كبار متخصصي الإقتصاد والتجارة في البلاد لهولدينغ تجاري ناجح.

وتعتبر مجموعة “هولماركوم” التي يقودها الإخوان ‘مريم بنصالح’ و ‘حسن بنصالح’ من أكبر المجموعات المالية المغربية التي أسسها الراحل “عبد القادر بن صالح” إبن مدينة بركان، و تنشط في العديد من المجالات أبرزها تمويل باقي الشركات، الصناعة الزراعية، التوزيع، الخدمات اللوجستية ثم النقل الجوي وكذلك العقارات.

متتبعون تساءلوا حول ما إن كان الأزمي قادر على تدبير شؤون مدينة فاس و القيام بواجبه كبرلماني وفي نفس الوقت قيادة هولدينغ ضخم يتطلب كامل الوقت التدبير اليومي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد