البطولة الإحترافية. التعادل سيد الموقف في مبارتي الجيش أمام شباب المحمدية و المغرب الفاسي أمام المغرب التطواني

0

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق المغرب الفاسي مع ضيفه المغرب التطواني (0-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة ، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس ، برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحل فريق المغرب الفاسي ،عقب هذا التعادل، في المركز الثالث إلى جانب نهضة بركان وأولمبيك آسفي برصيد 11 نقطة ، فيما ظل فريق المغرب التطواني في المركز العاشر إلى جانب الدفاع الجديدي بثماني نقط .

كما تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه فريق شباب المحمدية بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في افتتاح منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدف فريق الجيش الملكي عبد الحق عسال (د 56 ضد مرماه)، فيما عدل الكفة لفريق شباب المحمدية كما القرع (د 90+4). وحل فريق الجيش ،عقب هذا التعادل وهو الخامس له في الموسم، مؤقتا في المركز الخامس برصيد 10 نقط، إلى جانب أندية شباب المحمدية والمغرب الفاسي ويوسفية برشيد واتحاد طنجة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد