‘العـدالة والتنمية’ يُقاطع مؤتمر ‘البـام’ وقياداته ترفض دعوة تمثيل الحزب

زنقة 20 . الرباط

رفضت قيادات بارزة بحزب “العدالة والتنمية” الدعوة التي توصل بها الحزب لحضور مؤتمر “الأصالة والمعاصرة” الثالث الدي ينطلق الجمعة 22 يناير.

وعلم موقع Rue20.Com أن رئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران” لن يحضر افتتاح المؤتمر الدي سيحضره قيادات حزبية بينها “صلاح الدين مزوار، ادريس لشكر، محند العنصر فضلاً عن قيادات بحركة “فتح” الفلسطينية والحزب الشيوعي الصيني وممثلينعن حزب من جنوب أفريقيا وتونس و مصر.

وعبر “حسن حمورو” العضو بحزب “العدالة والتنمية” أنه يدعم رفض حضور بنكيران وكافة من أسماهم بـ”الديمقراطيين للجلسة الافتتاحية لمؤتمر الواجهة الحزبية للسلطوية المسماة “الأصالة والمعاصرة” .

وأضاف “حمورو” في تدوينة له بالفيسبوك، أن “واجب الوقت تعميق عزلة “البّام” وتركه لمصير التحلل والتفكك الذاتي!.

وعلم موقعنا، أنه من الممكن تكليف “مصطفى الخلفي” لتمثيل حزب”العدالة والتنمية” في الجلسة الافتتاحية لحزب  “الأصالة والمعاصرة” السبت وسيغادر بعدها مباشرة، فيما رفض “نبيل بنعبد الله” دعوة “البام” وامتنعت قيادات حزب “التقدم والاشتراكية” من حضور المؤتمر الثالث لحزب “الأصالة والمعاصرة” باستثناء  “عبد السلام الصديقي” الدي سيكون حاضراً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد