تواصل أشغال بناء المسجد الكبير في الكركرات (صور)

0

زنقة 20 | الكركرات

تحصل Rue20.com اليوم الثلاثاء 26 يناير الجاري، على صور حصرية ومن عين المكان، لتواصل الاشغال بمجموعة من الاوراش التنموية بمعبر الكركرات الحدودي بأقصى الجنوب للمملكة المغربية.

وتظهر الصور الواردة من قلب الكركرات الأشغال، وهي جارية بمشروع المسجد الكبير بمركز الكركرات الحدودي، وهو الصرح الديني الذي شيدته السلطات المغربية فور تحرير وتأمين المعبر الحدودي من قبل القوات المسلحة الملكية نونبر الماضي.

إلى ذلك اوضحت مصادرنا، أنه بالرغم من الاستفزازات المعادية للوحدة الترابية للبلاد،إلا انها تبقى دون تأثير،مؤكدة بان الوضع في الكركرات، كما في جميع أنحاء الصحراء المغربية ، هادئ وطبيعي.

واشارت ذات المصادر، إلى أن حركة المرور بين المغرب وموريتانيا وما بعدها إلى دول إفريقيا جنوب الصحراء غير مضطربة بأي شكل من الأشكال وجد عادية.

ويذكر، بأن السلطات المحلية لعمالة اقليم آوسرد تقوم بزيارة متواصلة الى مركز الكركرات للوقوف على معاينة مدى تقدم هذه المشاريع الهامة والحرص على إتمامها في الوقت المحدد لها من قبل الجهات المختصة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد