أمن طنجة يشن حملةً ضد سيارات الكراء المسروقة !

زنقة 20 | علي التومي

أوقفت عناصر الشرطة بطنجة أربعة أشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة تابعة لوكالة كراء سيارات تستقر بالدار البيضاء، كانت موضوع بحث من طرف الوكالة.

وأكدت مصادر مطلعة،أن الموقوفين الأربعة ضبطوا بصدد تغيير مفاتيح السيارة فتمت إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة لتعميق.

وفي سياق متصل،ذكرت يومية “المساء” أن البحث جاري مع الموقوفين، بخصوص سيارات للكراء مختفية وتحمل ترقيم مدن مغربية أخری خاصة من الدار البيضاء موجودة في طنجة حيث يتنقل بها سائقوها بدون عقود كراء.

واضافت المصادر ذاتها ان أزيد من 100 سيارة لازالت قيد البحث ،في حين اكدت نفس المصادر، بأن المصالح الأمنية تلقت عشرات الشكايات من عدة وكالات لكراء السيارات تخص اختفاء عدد من سياراتها، بعد أن عمد مكتروها إلى قطع صلتهم بالوكالات والتواري عن الأنظار.

واشارت ذات المصادر ، الى ان عددا من أصحاب وكالات کراء السيارات بمدينتي الدار البيضاء ومراكش لم يتوصلوا بعد بمكان تواجد سياراتهم التي اختفت منذ اسابيع في ظروف غامضة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد