غرق مهاجرين سريين يورط عسكريين بسواحل القنيطرة !

0

زنقة 20 | علي التومي

أسفرت محاولة للهجرة السرية بضواحي سيدي محمد الحمر بدائرة سوق الأربعاء الغرب، بإقليم القنيطرة، نهاية الأسبوع الماضي، عن مصرع مرشحين لفظا أنفاسها الأخيرة، بعد انقلاب القاري الذي كان يقلهما رفقة مرشحين آخرين، ما تسبب في اعتقال 7 متهمين، ضمنهم ثلاثة عناصر تابعة لحرس الحدود.

وتوجهت عناصر الدرك ب “سيدي محمد الحمر” إلى مسرح الحادث فعثرت على المرشحين ميتين وبعدها تبين أن القارب الذي أقلهما انقلب بالمنطقة، وأقلت عدد كبير من راكبيه من موت محقق، بعدما نجح قائده في نقل المرشحين من منطقة بحرية حساسة، رغم الحراسة العسكرية للشريط البحري تورد “الصباح”.

الى ذلك أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بسوق الاربعاء الغرب بفتح تحقيق تمهيدي، أسفر عن إيقاف 4 منظمين للهجرة، اثنان منهم يتحدران من الرباط، والثالث من العرائش، والرابع من وجدة.

وامر وكيل الملك بإحالة الملف على المركز القضائي للدرك الملكي بسوق الأربعاء الغرب، لتعميق البحث، لينتهي الأمر بسقوط ثلاثة عسكريين من الفوج الخاص بحراسة الشريط البحري بين مولاي بوسلهام وجماعة ابن منصور بإقليم القنيطرة، والتابع للقوات المسلحة الملكية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد