حارس بايرن ميونيخ يحرم النصيري من تخليد إسمه ضمن الكبار (فيديو)

0

زنقة 20 | أس

نجح بايرن ميونخ الألماني في التتويج بلقبه الرابع هذا الموسم، بعد رفع كأس السوبر الأوروبي عقب فوزه على إشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، في بودابست.

وسجّل هدفي النادي البافاري كل من ليون جوريتسكا (34) والبديل الإسباني خافي مارتينيز (104) بينما أحرز الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس هدف إشبيلية من ركلة جزاء في الدقيقة 13.

وعلق جولين لوبيتيغي على بكاء يوسف النصري عقب المباراة، قائلاً: «يشعر بالحزن لأنه أخفق في فرص عديدة، ولكنه لاعب شاب وهذا أمر عادي، وهناك مباريات قادمة لنسيان كل هذا».

وعن حزنه، أضاف لوبيتيغي: «نشعر بحزن لأننا جئنا إلى هنا للفوز على البايرن وكنا قادرين على الفوز على واحد من أفضل فرق العالم وبذلنا كل ما بوسعنا وأخرجنا مجهودًا كبيرًا في الملعب، علينا أن نفتخر بما فعلناه».

وعبر مدرب إشبيلية عن غضبه من جدول الليغا، وعدم لعب المباراة يوم الإثنين بدلاً من الأحد، قائلاً: «خسرنا مباراة نهائي كان لدينا الكثير من الطموحات بها، ونحن فخورين بجميع اللاعبين، الآن سنخوض مباراة أخرى كان من المفترض أن تقام يوم الإثنين ولكن هذا يحدث فقط في الكرة الإسبانية».

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد