وشاية كاذبة تفرج عن رجل أعمال معتقل في قضية مخدرات !

زنقة 20 | متابعة

كشفت مصادر مطلعة، أن قاضي التحقيق بابتدائية أكادير، قد افرج مطلع الأسبوع الجاري، عن رجل أعمال قنيطري، بعدما أودعه السجن المحلي لأيت ملول 2 وذلك بعد ذكر اسمه على لسان شخص اخر زعم أنه صديق مقاول ثان سلمه 12 كيلوغراما من مخدرات الشيرا لبيعها.

واضافت المصادر، ان قاضي التحقيق قرر عدم متابعة المقاول القنيطري وطي ملفه نهائيا،خاصة وان قرار اعتقاله من قبل الشرطة القضائية لأكادير اثار العديد من الاستفهامات والتأويلات.

وكان خصومه ومنافسوه في الميدان الذي يشتغل فيه، قد روجوا شائعات على نطاق واسع، تفيد أنه متورط في شبكة للاتجار الدولي في المخدرات، في حين أن الملف لا يتعلق بذلك تورد “الصباح”.

وخلال التحقيق مع المتهم، قال إن المخدرات تعود إلى شخص ذكره بالاسم يتحدر من سيدي قاسم، ويملك مقلعا للأحجار، وأن رجل أعمال من القنيطرة يشترك معه، لكن خلال المواجهة لم يتعرف عليه، ما أكد للمحققين أن استناده غیر صحيح، وفيه الكثير من الانتقام لخدمة أجندة منافسين لرجل الأعمال القنيطري.

وروج خصومه قبل الإفراج عنه معلومات غير صحيحة، وغاية في الخطورة، تفيد أنه تم إيقافه بسبب ورود اسمه ضمن شبكة الاتجار الدولي في المخدرات في قضية تتعلق بشحن حوالي 7 أطنان ونصف من المخدرات بإسبانيا.

وفي تطور لافت، أفرج قاضي التحقيق عن شخص ثان ورد اسمه عن طريق الوشاية في الملف نفسه، وهو ملف من صنع شخص أدين قضائيا بسنتين ونصف ويتحدر من سيدي علال التازي، وكان يريد توريط أبرياء لكن الحقيقة كانت أكبر من مزاعمه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد