تطويق قصر ملياردير بطنجة تحدى تدابير الدولة الوقائية بتنظيم عشاء حزبي

زنقة 20. طنجة

أكدت مصادرة موثوقة لمنبر Rue20 أن السلطات المحلية بمدينة طنجة، وبدعم من القوات العمومية، قامت بتطويق إقامة أحد المليارديرات بعاصمة البوغاز، بسبب خرقه التدابير الوقائية ضد فيروس كورونا.

مصادرنا المطلعة شددت على أن قصر الملياردير ‘أ. إد’، طوقته سيارات تابعة للسلطات المحلية، بتعزيزات أمنية بعدما توصلت بما يفيد استعداده تنظيم عشاء وهو ما يعتبر خرقاً للتدابير والاجراءات الوقائية الصارمة، باستضافة منتظرة لعشرات الأشخاص من مدن مجاورة خاصة العرائش وطنجة وأصيلة والقصر الصغير وتطوان، للاعداد للانتخابات.

ذات المصادر الموثوقة كشفت بأن الشخص المذكور، ورغم كونه غير مرغوب فيه داخل حزبه، شرع في عقد إجتماعات ضارباً عرض الحائط التدابير الوقائية الصارمة وهو ما وقفت السلطات المحلية له بالمرصاد.

وهكذا، فقد اصطفت سيارات السلطات العمومية بمحيط القصر المملوك للملياردير المذكور عصر يومه الخميس، عقب ورود أنباء عن عزمه تنظيم مأدبة عشاء منتظر أن يحضرها عدد كبير تجاوز العدد المسموح به حسب مصادر محلية.

ذات المصادر أكدت بأن السلطات وفور دخولها لعين المكان، تبين أن الشخص المذكور كان يعتزم فعلاً إستضافة أشخاص مساء يومه الخميس لحفل عشاء، وهو ما استدعى توجيه تنبيه رسمي والغاء الحفل.

وتضيف مصادرنا أن ‘أ.إد’، أصبح غير مرغوب فيه بحزبه، بسبب الشبهات المحيطة به، وعلاقته برئيس فريق ذات الحزب الفار حالياً بفرنسا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد