العٓنصر غاضبٌ من غياب تمثيلية النساء الحركيات في لقاء لفتيت

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20 أن محند العنصر أمين عام حزب ‘الحركة الشعبية’ غاضبٌ  جداً عقب علمه بغياب أي تمثيلية للنساء الحركيات في اللقاء الذي ترأسه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت.

وتضيف مصادرنا بأن اللقاء الذي عقده لفتيت مع ممثلات الأحزاب السياسية الكبرى في البرلمان غاب عنه حزب ‘الحركة الشعبية’ لأسباب مجهولة، بينما تداول اللقاء في سبل العمل عل تقوية مشاركة النساء وهو ما تفاعل معه بإيجابية ولباقة وزير الداخلية.

مصادرنا شددت على أن عدداً من القياديين الحركيين تفاجؤوا لغياب أي تمثيلية الحزب المشارك في الحكومة، في الوقت الذي يتوفر الحزب على منظمة نسائية نشيطة وهو ما أثار غضباً وإستنكاراً.

إلى ذلك، قال مصدر حركي لمنبر Rue20 أن لقاء وزير الداخلية لا يتعلق بحوار لوزارة الداخلية مع المنظمات الحزبية النسائية بل هو عبارة عن استقبال لمجموعة من نساء سياسيات وفاعلات جمعويات سبق وأن تقدمن بطلب لقاء باسمهن مع وزير الداخلية.

ورغم الإنكباب القوي لعدد من الأحزاب السياسية للإستعداد للإستحقاقات المقبلة، فإن الإعداد لهذه الانتخابات بحزب ‘الحركة الشعبية’ يغيب عنه الحماس المعهود، ما يُنذرُ بتراجع الحزب الذي قد يُهددُ مستقبله ويبعده عن التحالفات الحكومية المقبلة.

قد يعجبك ايضا
  1. حميد يقول

    ناري لعنصر غاضب كحالت علينا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد