أمن العيون يفك لغز سرقة وكالة تحويل الأموال !

0

20.العيون|علي التومي

افاد مصدر امني مأذون، بان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، تمكنت أمس الإثنين من ايقاف مشتبها فيه عمره 19 سنة ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل وكالة لتحويل الأموال.

واضاف المصدر، ان المشتبه فيه تم إيقافه على إثر تعرض وكالة لتحويل الأموال بحي القسم بالمدينة للسرقة، زوال يوم 11 غشت الجاري عن طريق كسر بابها الزجاجي، ليتم الاستيلاء من داخلها على مبلغ مالي.

واشار المصدر ذاته، أن إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل مسكن الموقوف، قد أسفرت عن حجز جزء من المبلغ المالي الذي تم الاستيلاء عليه من الوكالة المذكورة.

وكذا الحذاء الرياضي الذي كان ينتعله المشتبه فيه وقت اقترافه لعمليةالسرقة، والذي يظهر من خلال مقاطع الفيديو التي وثقت فعل السرقة.

الى ذاك،ت قامت المصالح الامنية المختصة بإخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، وكذا من أجل تحديد كافة وقائع وملابسات القضية وايقاف باقي المتورطين المحتملين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد