المكفوفين المعطلين يستنكرون الإعتداء على زميل لهم داخل باشوية مراكش‎ !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

نددت التنسسقية الوطنية للمكفوفين المعطلين حاملي الشهادات بالمغرب ومجموعة الفتح للمكفوفين المعطلين حاملي الشهادات بمراكش بـ”الاعتداء الذي تعرض له الحسين أدلال الكاتب العام للتنسيقية اول أمس الإثنين من طرف رجال القوات المساعدة بباشوية الحي الحسني المسيرة 3 بمراكش بعدما حل بها للحصول على رخصة التنقل الاستثنائية”.

واكدت التنسيقية الوطنية للمكفوفين المعطلين حاملي الشهادات بالمغرب أن “ما وقع لمكفوف بباشوية الحي الحسني المسيرة 3 بمراكش والذي نقل على إترها بعد ذلك إلى مستشفى إبن طفيل بالمدينة لهو خير دليل على ما تقول حيث أن عناصر الدائرة الأمنية 17 انتقلت إلى المستشفى لإثبات الحالة المزرية التى تعرض لها المكفوف المذكور بعد إجراء الفحوصات بالمستشفى المذكور”.

وطالبت التنسيقية وزير الداخلية بالتدخل الفوري والعاجل لمحاسبة المسؤولين عن ما وصفته بـ“الكارثة الإنسانية”، مؤكدة على استعدادها للقيام بالواجب من الناحية القانونية و النضالية لرد الإعتبار لهذه الفئة المنبوذة من قبل المسؤولين بالبلاد و مراكش خاصة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد