آيت الطالب : عارفين المغاربة غضبانين علينا لكن الفيروس ماعطاناش مهلة !

زنقة 20 | الرباط

نفى وزير الصحة خالد آيت الطالب ، أن تكون السلطات العمومية قد منحت مهلة إضافية 48 ساعة للمسافرين الذين وجدوا أنفسهم عالقين في المدن التي تم فيها تعليق السفر.

و صرح وزير الصحة خالد أيت الطالب اليوم الإثنين في الندوة الصحفية قائلا :” خدينا قرار منع التنقل بزربة حيت عدد الإصابات طلعت بزاف تخلعنا ، علاش انعطيوا المواطن مهلة زمنية فين يسافر و يخرج من المدن و حنا الهدف ديالنا هو أن الأشخاص يبقاو في ديك المدن لي فيها الحالات الوبائية، فين ما كنتي خصك تبقا ، واش نقولو ليهم سيرو سافرو على خاطركم ديوا الفيروس لحبابكم و للمناطق لي مافيهاش الفيروس و تخرج الأمور عن السيطرة ”

وأضاف ايت الطالب ، أن الوباء ينتشر بسرعة و لا يمكن السماح بمزيد من الإنتشار بمنح مهلة إضافية للمواطنين للتنقل من مدن موبوءة إلى أخرى خالية من الفيروس.

و علق على سؤال صحافي حول الموضوع بالقول : ” مايمكنش نهار واحد نضيعوه .. إيلا كان الفيروس ما كيعطيكش المهلة شمن مهلة غتاخد نتا و إذا افترضنا اننا اعطينا المهلة شنو معناها .. إذا غنقولو لكاع هاد الناس خودو الإستعدادات ديالكوم ديو معاكوم الفيروس للمناطق الخالية من الوباء”.

و ذكر آيت الطالب أن المناطق الآمنة من الفيروس حالياً لا يجب أن يصل لها الوباء ، فيما يجب احتواء المناطق الموبوءة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد