بعد الهزيمة أمام البارصا، رونالدو يُخير رئيس الريال بينه و بين بقاء المدرب ‘بينيتيس’

0

زنقة 20. وكالات

أكدت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، خير أدارة النادي الملكي بينه وبين المدير الفني للفريق رافائيل بنيتيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو طالب عقب خسارة ريال مدريد الثقيلة صفر – 4 أمام غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو، برحيل بنيتيز، مهددا بأنه أنه حال بقائه سيرحل هو.

ووفقا للصحيفة الإيطالية الشهيرة فإن رونالدو قال في حديث لرئيس النادي فلورنتينو بيريز عقب الخسارة: “إما أنا أو بنيتيز”.

وبات مستقبل المدرب رافائيل بينيتيز على المحك بعد الخسارة الكبيرة في الكلاسيكو، وكذلك بعد تلويح جماهير ريال مدريد بالمناديل البيضاء خلال مجريات المباراة مطالبة برحيل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، على خلفية الأداء الباهت للفريق الملكي تحت قيادة بينيتيز وتراجع مستوى معظم نجوم الفريق هذا الموسم.

وكانت جماهير النادي الملكي حملت المدرب رافائيل بينيتيز المسؤولية عن الخسارة، كما تعرض لصافرات الاستهجان خلال المباراة، لكن المدرب الإسباني يرى أن الجميع يتحمل المسؤولية رافضا أن يتحمل مسؤولية الخسارة وحده، متمنيا ألا تؤثر تلك الخسارة على مستوى الفريق في الجولات المقبلة.

وفي سياق متصل أكدت صحيفة ماركا الاسبانية أن أدراة الميرنغي أبلغت بنيتيز انه غير مرحب به في الفريق وستعلن اقالته خلال الساعات القادمة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد