“الأنونيموس” يكشفون عن المدن التي يخطط “داعش” لضربها في المستقبل

زنقة 20 . وكالات

ذكرت صحيفة International Business Times نقلا عن قراصنة إنترنت ينتمون إلى مجموعة الهاكرز “Anonymous – المجهولون” أن “داعش” أعد قائمة تتضمن مدنا قرر استهدافها في القريب.

وأشارت الصحيفة إلى أن إرهابيي “داعش” كانوا يعتزمون استهداف المدن التي أدرجوها على لوائحهم في الـ22 من نونبر، وأن في رأس القائمة مدنا فرنسية إضافة إلى روما وإندونيسيا وولاية جورجيا الأمريكية، واحتفال مقرر في ميلانو وجامعة الروح القدس في لبنان.

من جهتها، نفت Anonymous على “تويتر” أي صلة لها بالمعلومات التي نشرها القراصنة وكتبت أنها ليست على أدنى علم بمصدر المعلومات التي تتحدث عن مساعي “داعش” لضرب مدن جديدة في العالم.

بريت جونسون العميل الخاص لمكتب التحقيق الفدرالي الأمريكي أكد في تعليق لوكالة “سبوتنيك” أن “مكتب التحقيق الفدرالي على علم بالمعلومات التي تتحدث عن أخطار تتهدد جورجيا، إلا أنه لم يتلق حتى الآن أي معلومات موثقة بهذا الصدد”.

وفي أصداء هذه المعلومات، ذكر مصدر أمني لبناني في تعليق لـ”نوفوستي” أن كنيسة الروح القدس ألغت قداسا كان مقررا في الـ22 من الشهر تحسبا للاعتداء.

يشار إلى أن Anonymous توعدت في أعقاب اعتداءات باريس بالانتقام من إرهابيي “داعش”، وتؤكد أنها استطاعت في غضون العام الجاري حجب عشرات آلاف الحسابات التابعة للإرهابيين كانت تستخدم لتجنيد عناصر جدد إلى صفوفهم والترويج لأفكارهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد