الشاب خالد يُحرم من 80 مليون سنتيم في الدارالبيضاء بسبب حفل تندوف

0

زنقة 20 . الرباط

الشاب خالد يُحرم من 80 مليون سنتيم في الدارالبيضاء بسبب حفل في تندوف
سحبت “مديتيل”، إحتضانها الرسمي للحفل الذي كان سيحييه الشاب خالد بالمركب السينمائي “ميغاراما” بالدار البيضاء، وذلك بسبب السهرة التي أحياها “ملك الراي”، أخيرا، في تندوف، وتزامنت مع احتفالات المغرب بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء.

تراجع شركة الإتصال عن الاتفاق الذي عقدته مع منظمي الحف وسحبها لـ “السبونسورينغ”، حرم الشاب من مبلغ 80 مليون سنتيم، مقابل حفله بالبيضاء، رغم توصله بنصف المبلغ.

وعبر الشاب خالد عن استعداده إعادة المبلغ في حال تم إلغاء الحفل الذي كان سينظم الحفل في 15 يناير المقبل، بعد الاتفاق مع المستشهرين والمحتضنين، لكن المياه جرت بما لا تشتهيه السفن.
وكان الشاب خالد قد أحيى حفلا في تندوف بمناسبة احتفالات الجزائر بالذكرى الواحدة والستين لاندلاع ثورة التحرير، حضرته قيادات من الجزائر ومن جبهة “بوليساريو”، من بينها زوجة عبد العزيز المراكشي، وذلك على بعد أيام فقط من احتفالات المغرب بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء، مما أغضب جزءا كبيرا من جمهوره.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد