فضيحة. بَعد تورطها في ‘اكديم ايزيك’، صحف اسبانية تتورط في فبركة صورة صحافي كمتورط في هجمات باريس

0

زنقة 20 . الرباط

فضيحة مدوية للاعلام الاسباني، اثر الهجمات الارهابية على العاصمة الفرنسية باريس.

فقد نشرت صحيفة “20 دقيقة” الاسبانية، أن صحيفة “لاراثون” و قناة “أنتينا3″، تورطتا في عملية فبركة وتزوير صورة أحد الصحافيين وتقديمه بمعالجة “فوتوشوب” على أنه متورط في هجمات باريس الارهابية.

ونقلت الصحيفة الالكترونية الاسبانية الشهيرة “20minutos.es”، أن صحيفة “لاراثون” وقناة “أنتينا 3” التي سبق أن تورطت في نشر صور من عملية ابادة في جنوب شرق أسيا، وتعمدت تقديمها كونها من مواجهات “اكديم ايزيك”بالعيون كما تظهر الصورة أسفله، قد سقطت في فضيحة أخلاقية كبيرة هده المرة، رفقة قناة “أنتينا 3” الكتالونية، حينما قدمت صورة أحد الصحافيين الباكستانيين وقدمته على أنه ارهابي مطلوب من منفدي الهجوم على باريس.

وتناقلت وسائل اعلام أمريكية الفضيحة الأخلاقية معتبرة أن الاعلام الاسباني فقد شرعيته، حينما وضع حياة الصحافي على كف عفريت وأصبح مُهدداً بالقتل من أي كان بعد فبركة صورته، حاملاً القرأن، وعلى خصره حزام نافس، بينما صورته الحقيقية يظهر فيها وهو حامل لجهاز “أيباد” في مقر عمله.

ioio com

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد