البُوقرعي يصف حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ بـ’حزب تُجار المخدرات الذي يحلم بالجمهورية’

0

زنقة 20 . الرباط

وَجَهَ “خالد البوقرعي” الكاتب الوطني لشبيبة حزب “العدالة والتنمية” الدي يقود الحكومة، اتهاماً مباشراً وخطيراً لحزب “الأصالة والمعاصرة” واصفاً اياه بـ”حزب تجار المخدرات الذي يحلم بالجمهورية”.

اتهام “البوقرعي” جاء خلال كلمة له في المنتدى السياسي لشبيبة المصباح، المنظم أمس السبت ببوزنيقة، حيث معتبراً أن “قيادات حزب التحكم” في اشارة الى حزب “ألبام”، ما يزالون يحلمون بالجمهورية وقلب النظام وولاؤهم للملكية مشكوك فيه”.

و أضاف “البوقرعي” أن المشهد السياسي اليوم في المغرب تظهر عليه مؤشرات وجود محاولات منظمة لجر البلاد الى الخلف والعودة الى نقطة الصفر في مواجهة الفساد والتحكم، مضيفا أن شببية “العدالة والتنمية” قادرة لوحدها على مواجهة هذا المخطط”.

و شدد “البوقرعي” على أنه رفقة أنصار حزبه “مستعدون للتضحية من أجل تعزيز الديمقرطية وتمتين الاصلاح والوقوف في وجه الفساد”، مضيفاً، أن شبيبة “العدالة والتنمية” قادرة لوحدها على التصدي لهؤلاء ومواجهتهم في الميدان” دون توضيح طريقة التصدي التي يتحدث عنها.

و شكك “البوقرعي” في انتخاب “حكيم بنشماش” رئيساً لمجلس المستشارين، قائلاً : “ممارستهم للسياسة لا يحكمها منطق تقبله الديمقراطية، “فأي منطق سياسي اوصل شخصا الى رئاسة مجلس المستشارين وقد فشل في تحصين رئاسة مقاطعة صغيرة”.

و توعد “البوقرعي” حزب “الأصالة والمعاصرة” بمواجهة في الانتخابات التشريعية المقبلة، قاطعاً وعداً بـ”أن الحزب سيتعرى أكثر امام المغاربة ولن تنجح محاولات الابتزاز الذي يتعامل به مع الدولة المغربية”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد