وزارة ‘الشباب والرياضة’ تخصص 750 مليون سنتيم لاصلاح جديد للملعب العائم ‘مولاي عبد الله’

0

زنقة 20. الرباط

كشف وزير الشباب والرياضة ” لحسن السكوري” في عرض له أمام لجنة القطاعات الاجتماعية، أن وزارته أضافت ما مجموعه 150 مليونا سنتيما (1.5 مليون درهما) إلى التكلفة الأولية التي بلغت 600 مليون سنتيما (6 ملايين درهما)، ليصل المبلغ الإجمالي لإصلاح الملعب ما مجموعه 750 مليونا سنتيما.

وقال السكوري إن وزارته استرجعت مبلغ الكشوفات التي سبق تحصيلها من طرف الشركة المسؤولة عن أشغال التعشيب السابقة، موضحا أن ذلك تم باتفاق مع مصالح الخزينة الوزارية المنتدبة لدى القطاع، “وسيتم التعامل مع هذه الشركة في إطار العقدة الجديدة وفق المساطر الجاري بها العمل”مضيفا أنه تم تحديد متم شهر دجنبر المقبل كحد أقصى لتسلم الأشغال المرتبطة بإعادة تأهيل المركب، في حين تم تحديد متم شهر مارس من السنة المقبلة، لإنهاء عملية التعشيب وتسلم الملعب نهائيا.

ولتفادي المشاكل التي حدثت أثناء تنظيم بطولة “الموندياليتو” السنة الماضية، أكد السكوري أن وزارته أبرمت اتفاقية مع وزارة التجهيز لمراقبة الأشغال الحالية، من خلال مراقبة مدى تطابقها مع دفاتر التحملات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد