هكذا قدم مغربي نفسه للأمن الإسباني على طبق من ذهب في مليلية

زنقة 20 .وكالات

تفاصيل الواقعة الطريفة، أوردتها صحيفة “info melilla”، التي أفادت بأن الأمن الإسباني، في الثغر المحتل،اعتقل شاب مغربيا، 19 سنة، حين لجوئه إلى مفوضية الأمن للتبليغ عن فقدانه جواز سفره، غير أنه بعد تنقيطه ثبت أنه فقد جواز سفره خلال محاولته سرقة كهل إسباني في الثالث من شهر نونبر الجاري.

وكان المهاجر المغربي قد هاجم ضحيته، 57 سنة، محاولا سرقة آلة تصوير كان يحملها، غير أن الضحية لم يتردد في مطاردته قبل أن يتخلص منه المغربي عبر تخليه عن آلة التصوير، أما الأقدار فقد جرت بما لم يشتهه المهاجم لما عثر الكهل الإسباني صدفة على جواز سفر المهاجم في المسار الذي قطعه لمطاردة المعتدي.

وإذ أبلغ الضحية عن تعرضه للإعتداء فقد أدلى بجواز سفر المهاجر المغربي مؤكدا أن مواصفات مهاجمه تنطبق على صاحب الجواز، الذي جرى اعتباره مبحوثا عنه بسبب هذه الواقعة.

وبعد مرور أيام على الواقعة وفيما تقدم المهاجر المغربي، للإبلاغ عن فقدانه جواز سفره اهتدى إليه الأمنيون واعتقلوه بعدما قدم نفسه إليهم في غفلة منه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد