الملك يؤجل جميع أنشطته في الصحراء ويعود إلى الرباط بعد إصابته بوعكة صحية قادماً من الهند

0

زنقة 20 .الرباط

أوصى الطبيب الخاص للملك بتعليق كل الأنشطة الملكية خلال فترة تمتد من 10 إلى 15 يوما، نظرا لإصابة الملك محمد السادس بإنفلونزا حادة خلال الزيارة التي قام بها مؤخرا إلى الهند.

وذكر مصدر خاص لموقع “زنقة 20″، أن الملك محمد السادس قد عاد يومه الثلاثاء الى العاصمة الرباط، بعد اصابته بالانفلوانزا في دولة الهند، قبل أن يتوقف في مدينة فاس خلال الرحلة التي قادته الى مدينة العيون لإلقاء الخطاب الملكي واطلاق مشاريع تنموية ضخمة في منطقة الصحراء.

وكان الملك محمد السادس قد أصر على اطلاق المشاريع التنموية الضخمة بأقاليم الصحراء عقب عودته من الهند، رغم احساسه بالمرض قبل وصوله للمغرب.

وحسب مصادر  خاصة فان المشاريع التنموية الضخمة التي كان مزمع مواصلة اطلاقها بجهة الداخلة وكلميم، تم تأجيلها لأيام، قبل أن يعود الملك لاطلاقها على غرار المشروع التنموية لجهة العيون.

وفي ما يلي نص بلاغ الطبيب الخاص للملك بهذا الخصوص:

“خلال الزيارة التي قام بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، إلى الهند أصيب جلالته بإنفلونزا حادة. وقد تضاعفت هذه الإصابة خلال الزيارة الحالية، التي يقوم بها جلالته لمدينة العيون.

ونظرا لتزايد حدة هذه الإنفلونزا، ومضاعفتها بالتهاب في الشعب الهوائية، مما أدى إلى تأثير واضح على الحبال الصوتية وفقدان الصوت، فقد أوصى الطبيب الخاص لجلالة الملك بتعليق كل الأنشطة الملكية خلال فترة تمتد من 10 إلى 15 يوما.

حفظ الله جلالة الملك، ومن عليه بالشفاء العاجل، وأدام على جلالته نعمة الصحة والعافية”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد