وزير الشباب والرياضة يستعرض حصيلة وزارة تسلمها منذ شهر

0

زنقة 20 . الرباط

إستعرض لحسن سكوري، وزير الشباب والرياضة، أمام لجنة القطاعات الاجتماعية في مجلس النواب، أمس الاثنين (9 نونبر)، حصيلة عمل الوزارة لسنة 2015 وبرنامج عملها لسنة 2016.

وأوضح بلاغ للوزارة أن سكوري أبرز خلال هذا العرض، الذي يأتي في إطار مناقشة مشروع ميزانية الوزارة لسنة 2016، المجهودات التي بذلتها الوزارة في 2015 لفائدة الشباب والرياضيين، من خلال دعم مختلف الأنشطة والبرامج الشبابية والنسوية والرياضية على المستوى الوطني.

كما أشار الوزير، حسب المصدر ذاته، إلى أنه جرى تشجيع وتبني مختلف المبادرات التي من شأنها الرقي بالممارسة الرياضية وطنيا وتحسين أداء مختلف أجهزتها ومواكبة الطفرة التي يعرفها هذا الميدان دوليا.

وبخصوص برنامج عمل القطاع لسنة 2016، تطرق سكوري، الذي تسلم الوزار قبل حوالي شهر، إلى مجموعة من الإجراءأت المزمع اتخاذها بغية تقوية شبكات المنشآت الرياضية والشبابية وصيانتها، وتطوير الرياضة في صفوف الأطفال والشباب والنساء، خاصة بالعالم القروي.

كما يتضمن برنامج 2016 تحديث تدبير الموارد البشرية للوزارة وتقوية وعقلنة تواصلها الداخلي والخارجي، مع الحرص على إرساء أسس الحكامة الجيدة في التدبير.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد