“البام” ينتخب الهيئة الجهوية للمنتحبين بجهة فاس مكناس

0

زنقة 20 . الرباط

إنتخب حزب الأصالة والمعاصرة الهيئة الجهوية للمنتحبين بجهة فاس مكناس، المكونة من الأقاليم التسعة للجهة، والتي رئاستها المستشار حكيم فرعون.

المريزق المصطفى، الأمين العام الجهوي لـ”البام” والذي ظفر بعضوية المكتب التنفيذي لذات الهيئة، قدم خلال اللقاء الذي عقد يوم السبت 7 نونبر الجاري، الأرضية التأطيرية لذات الهيئة و آلياتها و أجهزتها، قبل أن يبسط عزيز المعزوز عضو المكتب السياسي، عرضه المفصل حول الظرفية السياسية العامة التي ينعقد فيها اللقاء، وهنأ كل المستشارات و المستشارين و الأعضاء في كل الهيئات المنتخبة على الصعيد الجهوي و الوطني و التي توجت بانتخاب حكيم بنشماس رئيسا لمجلس المستشارين، مطالبا في نفس الوقت من عموم المنتخبين التشبث بمشروع الحزب و النضال المستمر لمواجهة كل التحديات المقبلة.

ومن جهته ركز البرلماني و عضو المجلس الوطني و المستشار بمجلس جهة الرباط – سلا – القنيطرة سمير بلفقيه، في كلمته على أهمية انتخاب هذه الهيئة و دورها في مواكبة و مسايرة عمل كل المستشارات و المستشارين و الأعضاء المنتخبين و التنسيف مع كل هياكل و أجهزة الحزب و طنيا و جهويا، مبرزا الأهمية التي يليها الحزب لهذه الهيئة بعدما نظم لقاءات تحضيرية مع النواب البرلمانيين و رؤساء الجماعات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد