صور و فيديو . الشاب خالد يرفض حمل “علم البوليزاريو” في حفل بتندوف

0

زنقة 20 . الرباط

أحيى فنان الراي الشاب خالد حفلا فنيا بمناسبة احتفالات الجزائر بالذكرى 61 لاندلاع الثورة الجزائرية، في تندوف وبحضور زعماء البوليساريو تتقدمه زوجة زعيم الجبهة “خديجة حمدي” كما حمل بعض الحضور أعلام الجبهة وحاولوا مدها للشاب خالد إلا أنه رفض ذلك .

وأدى خالد داخل قاعة رياضية بتندوف اشهر أغانيه كـ”بختة” و “وين الهربة وين” و”خارجة من الدار” و”عايشة” و”دي دي” و”جاتني برية جات” و”سي لافي” و غيرها ، كما ارتدى “الضراعية” الصحراوية التقليدية .

kh  khalid

و يأتي حفل الشاب خالد والذي يزور لأول مرة تندوف ضمن جولة فنية أعدتها وزراة الثقافة  الجزائرية بالتنسيق مع الديوان الوطني الجزائري للثقافة والإعلام و تحت رعاية رئيس الجمهورية الجزائرية عبد العزيز بوتفليقة لإحياء ثورة الفاتح من نونبر في ذكراها ال61 بعدد من الولايات الجزائرية .

http://www.youtube.com/watch?v=9RW_SLxwg6g

وزعمت مجموعة من الجرائد الجزائرية المقربة من النظام أن الشاب خالد قام بحمل “علم الجبهة” وقام بترديد شعارات معادية للوحدة الترابية للمغرب إلا أن مجريات الحفل لم تثبت كلام هاته الجرائد التي باتت تستهدف المغرب في اي مناسبة تسمح لها بذلك.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد