تفاصيل سطو مسلح على محل مجوهرات بجماعة ميضار في عز النهار !

زنقة 20 . ميضار

عاشت بلدية ميضار اقليم الدريوش ، زوال يومه الخميس على وقع استنفار أمني كبير ، إثر سطو عصابة مسلحة على محل للمجوهرات وسط المدينة.

مصادر محلية نقلت أن مسلحين كانوا ملثمين و مسلحين بسيوف و بنادق ،هاجموا صاحب المحل الذي كان وحيدا في فترة الزوال التي تغلق فيها جل المحلات التجارية وسط المدينة.

و أضافت أن الجناة تمكنوا من السطو على كميات كبيرة من الحلي و المجوهرات و مبالغ مالية من عملة اليورو تقدر ب15 مليون سنتيم.

و ذكرت ان صاحب المحل الذي كان وحيدا ، تفاجئ بالعصابة التي اقتحمت المحل بطريقة هوليودية وهي مسلحة ، لتقوم بالانقضاض عليه وتطرحه أرضا ، و تسارع في سرقة المجوهرات بسرعة البرق بعد إغلاق الابواب لعدم اثارة الانتباه.

شهود عيان ذكروا أن العصابة المتورطة كانت تستقل سيارة ميرسيديس سوداء اللون ، و غادرت المكان بطريقة سريعة مخلفة ورائها الخراب.

هذا و حلت عناصر الدرك الملكي بسرية ميضار الى عين المكان ، لتمشيط مسرح الجريمة ، في حين ذكرت مصادر أن التحقيقات ستستعين بكاميرات فيديو تابعة للمحل و المحلات المجاورة، للتعرف على الجناة أو على الاقل السيارة التي كانوا على متنها.

مصادر امنية ذكرت لRue20.Com ، ان عناصر الدرك عثرت بعد تمشيط المنطقة على السيارة التي تخلص منها افراد العصابة في مكان نائي في انتظار القبض على المتورطين.

و تطالب ساكنة جماعة ميضار منذ مدة طويلة ، انشاء مفوضية للأمن الوطني ، نظرا للكثافة السكانية المتزايدة في الجماعة و تكاثر الجرائم و انتشار مهول لاستهلاك المخدرات بكل أصنافها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد