وثيقة . برلماني عن الـPJD يورط والي طنجة في قضية “أمانديس”

0

زنقة 20 . الرباط

كشف محمد خيي البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، ورئيس مقاطعة بني مكادة بطنجة، عن مراسلة سبق وأن أرسلها لوالي جهة طنجة تطوان محمد اليعقوبي يوم 29 يناير الماضي ، وتتعلق بعدم توصل المواطنين بالمطبوع الخاص بالعداد المشترك، من وكالات “أمانديس”.

face

خيي وفي تدوينة له على الفايسبوك اعتبر أن الطلب كان تفعيلا للمذكرة الوزارية ذات الصلة،حيث طالب من الوالي اليعقوبي آنذاك التدخل العاجل لدى شركة أمانديس لمنح المواطنين هذا المطبوع.

pjd

 

نشر خيي للمذكرة على صفحته الفايسبوكية يأتي ساعات فقط بعد انكشاف فضيحة تستر “أمانديس” على هاته المذكرة، التي توصلت بها منذ نونبر 2015، و قامت باستخلاص ملايير السنتيمات دون سند قانوني كما أن الصمت الذي التزم به نائب الـPJD لمدة تزيد عن 8 شهور اعتبره كثيرين مشاركة في مص دماء ساكنة طنجة.

واعتبرت مجموعة من ساكنة طنجة أن نائب العدالة والتنمية وهو في ذات الآن رئيس لمقاطعة بني مكادة والتي تزعمت الإحتجاجات حاول بنشر هاته المراسلة توريط والي الجهة في احتجاجات أمانديس إلا أنه سقط سهواً وأبان عن “خبثه” وذلك بعد أطبق الصمت لمدة طويلة إلى حين اندلاع الإحتجاجات .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد