فارس يراسل رؤساء المحاكم لاتخاذ احتياطات مستعجلة للوقاية من فيروس كورونا !

زنقة 20 | الرباط

راسل الرئيس الأول لمحكمة النقض و الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية مصطفى فارس الرؤساء الأولون لمحاكم الإستئناف و الرؤساء الأولون لمحاكم الإستئناف التجارية و الرؤساء الأولون لمحكمتي الإستئناف الإدارية حول اتخاذ الإحتياطات اللازمة لتجنب فيروس كورونا.

و قال فارس في مراسلته أن مرافق المؤسسات القضائية تعرف في كثير من الأحيان وجود عدد هام من المواطنين اعتباراً لانفتاحها على العموم وهو ما يستغله بعض الفضوليين حسب مضمون المراسلة ، لولوج المحاكم دون أن تكون لديهم أية مصلحة أو دعوى تبرر وجودهم.

و طالب الرئيس الأول لمحكمة النقض ، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية ، باتخاذ الإحتياطات اللازمة لتجنب آفة وباء كورونا الذي ينتقل بشكل رهيب حسب تعبير المراسلة.

و دعا إلى مراقبة مداخل المؤسسات القضائية ومنع كل شخص من ولوج المحكمة إذا لم يكن يتوفر على الإستدعاء و إخبار الجهات المعنية بكل حالة تكون محط شك في حمل الفيروس أو تظهر عليها أعراض المرض ومنعها من دخول المؤسسة حماية لكل العاملين بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد