مستشفى ‘السويسي’ على شفى كارثة. توقيف مواعيد الـ’سكانير’ ومئات المرضى يفترشون الأرض

0

زنقة 20. الرباط

يعيش المستشفى الجامعي ‘ابن سيناء’ بالعاصمة الرباط على وقع كارثة حقيقية، بعدما ساهم اضراب الأطباء والممرضين في شلل تام لمرافقه، لينضاف توقيف مواعيد ‘السكانير’ بشكل كامل على المرضى المترددون عليه حتى في الحالات المستعجلة.

موقع Rue20.com، عاين صباح اليوم الاثنين مشاهد مؤلمة بالبوابة الرئيسية لمستشفى ‘السويسي’ مع افتراش المرضى وذويهم الأرض وسط صراخ وعويل المرضى حاملي بطاقة ‘راميد’، بعد رفض منحهم موعداً للاستفادة من فحوصات بالأشعة.

أحد المعوزين المرضى بالقصور الكلوي، كشف في تصريح لموقعنا، أن ادارة المستشفى رفضت منحه موعداً للفحص بالأشعة بحجة تواجد المئات في لائحة الانتظار قبله.

المريض يضيف على متن تصريحه، أن الاضرابات حولت المستشفى الى ‘سجن كبير’ للمرضى، حيث يرابط المئات القادمين من مختلف مدن المملكة لانتظار دورهم الذي يأتي أو قد لا يأتي.

بطاقة ‘راميد’ التي تغنى بها الوزير ‘الوردي’ ورئيس الحكومة أصبحت مرتبطة بالسخرية بمجرد اشهارها في وجه الممرضين والأطباء، يعلق المريض.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد