“لا هوادة” يفتحُ مفاوضات سريٌة مع قياديين إستقلاليين لتنحية شباط

0

زنقة 20 . الرباط

يجري قادة تيار “لا هوادة” الداعي إلى الإطاحة بحميد شباط من الأمانة العامة لحزب الإستقلال، إجتماعات ماراثونية مع قياديين في حزب الإستقلال، قصد الإطاحة بحميد شباط، وبحث سبل وسيناريوهات ما بعد تنحية “الزعيم الإستقلالي”.

قادة تيار “لاهوادة” الذي يتزعه عبد الواحد الفاسي نجل الراحل علال الفاسي، يقودونإجتماعات موسعة مع أعضاء في اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال وزعماء الحزب على المستويين الجهوي والمحلي لتحضير لمرحلة ما بعد شباط وتعبئة القوى السياسية داخل “الميزان”، للإطاحة بالأمين العام الحالي.

هذا في الوقت الذي لم تخرج فيه اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال، بأي تصريح حول سبب تأجيل انعقاد الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب الإستقلال، التي كانت مقررة في 17 أكتوبر الجاري.

وتسود حالة من الخوف في أوساط المقربين من حميد شباط، من إنعقاد “برلمان الحزب”، خصوصا بعد الإنتقادات الغير مسبوقة التي وجهها أعضاء في اللجنة التنفيذية للأمين العام في إجتماع لها بخصوص طريقة تدبيره لشؤون الحزب، محملين إياه مسؤولية عن ما حدث إلى الآن وكل القرارات التي اتخذها بشكل انفرادي، أو التصريحات التي كان يطلقها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد