حجي: كريستيانو رونالدو كان يتابعني ومعجباً بي وهو جامع للكرات

0

زنقة 20 . متابعة

التقى أسطورة الكرة المغربية مصطفى حجي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مدينة أكادير، على هامش مهرجان اعتزاله الذي حضره عدد من النجوم العالميين، وعلى رأسهم نجم منتخب البرازيل رونالدينيو.

وكال حجي المديح لرونالدو ووصفه بـ”شخص لطيف للغاية”، في تصريحات لموقع (فرانس فوتبول)، لكنه كشف عن مفاجأة بشأن “صاروخ ماديرا” حيث قال اللاعب الأفضل في أفريقيا 1998، إن رونالدو أخبره بأنه كان معجبا به ويشاهده في مباريات فريقه السابق سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث كان الهداف التاريخي لريال مدريد حينها صبيا يجمع الكرات خارج المستطيل الأخضر.

و حط كريستيانو رونالدو الرحال بمدينة أكادير لقضاء عطلة قصيرة بعد أسبوعين فقط من زيارته لمراكش، حيث التقى مجددا بصديقه الملاكم المغربي بدر هاري، وزار عددا من الملاهي الليلية.

ويشغل حجي، البالغ من العمر (43 عاماً)، حالياً منصب مساعد مدرب منتخب المغرب الأول بادو الزاكي، ويمتلك مسيرة حافلة كللها بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 1998، كما شارك في كأس العالم مرتين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد