ولد الرشيد لـRue20 : الخلاف مع نزار بركة إشاعة !

0

زنقة 20 | علي التومي

نفا حمدي ولد الرشید عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال ، في تصريح لـRue20.Com ، ما تناقلته وسائل إعلام حول اجتماع اللجنة التنفيذية الأخير.

ولد الرشيد أكد أن ما جرى تداوله محض افتراء ومغالطات لا أساس لها من الصحة.

ولد الرشيد أعرب عن إستغرابه الشديد لما أسماه “حجم الإشاعات التي تستهدف وحدة الصف والبيت الاستقلالي”.

واكد ولد الرشيد، ان “الأجواء الايجابية والبناءة التي طبعت أشغال اجتماع اللجنة التنفيذية لضمير الأمة،وهي ذات الأجواء المميزة لجميع الإجتماعات التي يتم عقدها بشكل أسبوعي منذ تحمل نزار بركة مسؤولية الأمانة العامة للحزب، والخاصة بمناقشة قضايا الوطن والمواطنين وسبل الدفاع عن همومهم وانشغالاتهم”.

وتابع حمدي ولد الرشيد، أن “تلك الاشاعات لن تنجح في تحقيق مساعيها أو مبتغاها، وستستمر قيادة الحزب في العمل كفريق واحد متراص ومنسجم بقيادة الأخ الأمين العام نزار بركة”.

واستغرب ولد الرشید “کیف لصحفي مهني يحترم القراء أن يكتب مقالا، عن وقائع إجتماع مغلق دون أن يتصل بالمعنيين بالأمر ويتحرى صحة المعلومات التي ينقلها للقارئ “.

واختتم عضو اللجنة التنفيذية كلامه بالقول إن “حزب الاستقلال هو حزب المؤسسات ومواقفه يعبر عنها منخلال قنواته الرسمية أو من خلال البلاغات التي تصدر عقب إجتماعات اللجنة التنفيذية”، مشددا أن الخلاف بينه وبين نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال “لايوجد سوى في مخيلة المتربصين من هواة الإصطياد في المياه العكرة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد