الولايات المتحدة تعلن تسجيل ثامن حالة مؤكدة لفيروس كورونا القاتل

0

زنقة 20. الرباط

أعلنت السلطات الصحية الأمريكية، اليوم السبت، عن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في مدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس، لترتفع بذلك حالات الإصابة المؤكدة في عموم الولايات المتحدة إلى 8 حالات.

وأكدت وزارة الصحة في ماساتشوستس أن الفحوصات أثبتت إصابة رجل في العشرينات من العمر بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنه عائد من مدينة “ووهان” الصينية.

ونقل بيان عن مفوضة الصحة العامة في ولاية ماساتشوستس، مونيكا بهاريل، قولها إن الولاية “تستعد لحالة إصابة محتملة بفيروس كورونا المستجد وكنا محظوظين لأن الأطباء اتخذوا الإجراءات المناسبة بسرعة”.

وترتفع بذلك حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في مختلف أنحاء الولايات المتحدة إلى ثمانية، حيث تم تأكيد حالتين في ولاية إلينوى وثلاثة في ولاية كاليفورنيا وحالتين في كل من ولايتي واشنطن وأريزونا.

وكان وزير الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكي، ألكس آزار، أعلن، أمس الجمعة، حالة الطوارئ الصحية في البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد في ظل مخاوف من انتشار الفيروس حيث تم تقييد السفر من و إلى الصين.

وأعلنت السلطات الصحية الصينية، في وقت سابق اليوم، عن ارتفاع حصيلة ضحايا فيروس كورونا المستجد إلى 259 حالة وفاة، و11 ألفا و791 حالة إصابة مؤكدة في 31 منطقة على مستوى وسط البلاد.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد