رئيس اتحاد جزر الموريس يعتذر للمغاربة و يؤكد لـRue20: قرار الإنسحاب من “كان الصالات” سياسي !

0

زنقة 20 | الرباط

قال رئيس اتحاد جزر الموريس لكرة القدم سمير صوبحا في تصريح لـRue20.Com ، أنه لا يعرف لحد الآن السبب الرئيسي لانسحاب بلاده من كأس إفريقيا لكرة القدم داخل الصالات المقامة بمدينة العيون.

و ذكر رئيس اتحاد جزر الموريس في تصريحه ، أنه قام فقط باحترام تعليمات حكومة بلاده التي طلبت منه الإنسحاب من البطولة دون تقديم أي توضيحات ، رافضاً الجواب عن سؤال حول ضغوطات من جنوب إفريقيا.

و قدم سمير صوبحا شكره و اعتذاره للمغرب ، مشيراً إلى أنه سيقبل العقوبات التي سيصدرها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في حق منتخبه.

هذا و قررت اللجنة التأديبية للاتحاد الإفريقي، إصدار عقوبات قاسية في حق كل من منتخبي جنوب افريقيا وجزر مويس لكرة القدم داخل الصالة، وذلك على هامش الاجتماع الذي عقدته اللجنة الخميس بمدينة العيون التي تستضيف كأس إفريقيا لكرة القدم داخل الصالات.

وقررت اللجنة التأديبية، حرمان كل من منتخبي جنوب افريقيا وجزر موريس من المشاركة في النسختين القادمتين من كأس إفريقيا للفوت صال، كما قررت تغريم الاتحادين الجنوب إفريقي والموريسي مبلغ 75 ألف دولار .

وكان منتخب جنوب إفريقيا قد انسحب من البطولة الإفريقية لكرة القدم داخل الصالة قبل 20 يوم من انطلاق المنافسات، فيما اقدم منتخب جزر موريس على تقديم الاعتذار الخميس بعدما تعرض لضغط كبير من جنوب إفريقيا والتي هددته بحرمان الاتحاد الموريسي من الدعم الذي تقدمه لهم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد