المغرب عاصمة الكرة العالمية…إنفانتينو وكبار مسؤولي الفيفا والكاف يٓحلون بالرباط

0

زنقة 20. الرباط

حل مساء اليوم الجمعة/السبت رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، جيانو إنفانتينو، حيث كان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إستقباله بمطار الرباط سلا.

ويتكون وفد الفيفا، أيضاً من ‘ماسيمو بوساككا’ رئيس شعبة التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم، فضلاً عن الكاتبة العامة للفيفا وعدة منابر اعلامية عالمية متخصصة، إضافة الى عدد من مسؤولي الفيفا.

و الى جانب إنفانتينو، حل أيضاً رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أحمد أحمد بمعيّة كافة أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم بالرباط، لحضور اجتماع المكتب التنفيذي.

ويشارك كل من مسؤولي الفيفا و الاتحاد الافريقي في الندوة الدولية حول تأهيل البنية التحتية بالقارة الافريقية في مجال كرة القدم، حيث سيحتض مركب محمد السادس لكرة القدم هذا الحدث الدولي الكبير.

وسيعرف المركب الضخم السبت حضوراً عالمياً كبيراً لمسؤولي كرة القدم، ستكون مناسبة للاطلاع على ما تحقق من بنيات تحتية من طراز عالمي بالمركب الكروي محمد السادس.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد