دومو : استهدافي تصفية حسابات و خدمة لأجندات سياسية !

0

زنقة 20 | الرباط

قال عبد العالي دومو، الرئيس السابق لجهة مراكش تانسيفت الحوز، والبرلماني الأسبق في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أنه ليس متابعاً لحد الآن أمام القضاء بل مسائل فقط.

و قرر الوكيل العام بمراكش متابعة عبد العالي دومو، من أجل جنايات تبديد واختلاس أموال عامة والتزوير واستعماله وإتلاف وثائق من شأنها الكشف عن جناية.

كما قرر الوكيل العام إحالة القيادي اليساري البارز على قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة المكلفة بجرائم الأموال، والذي من المرتقب أن يقوم باستدعائه خلال الأيام المقبلة، لاستنطاقه تمهيديا، من أجل المنسوب إليه.

دومو و في تصريح صحفي له اليوم الجمعة ، اتهم جهات لم يسمها بـ”انتقائية الملفات القضائية لغرض تصفية حسابات سياسية” ، و ما وصفها بـ”آلة التشهير” بشن حملة على وسائل الإعلام لـ”بث عملية التشهير”.

و ندد دومو بما أسماه ” الإنتقائية التي تبرز استهداف ظالم لأجندات سياسية و تصفية حسابات شخصية و لا أعلم مبررات هذا الإستهداف”.

ذات المتحدث ، شدد على أنه مستعد لأي شكل من المسائلة ، مضيفاً أنه دفاع تحت قبة البرلمان طوال 25 سنة على المطالبة باستغلال أكثر صرامة للتصريح بالممتلكات و نشر المسؤولين لممتلكاتهم”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد