إطلاق سراح خليجي اغتصب قاصراً بمراكش مقابل كفالة 3 ملايين !

0

زنقة 20 | الرباط

استغربت الهيئة الديمقراطية المغربية لحقوق الإنسان، “قرار محكمة الإستئناف بمراكش القاضي بمنح السراح للكويتي “عبد الرحمان.م.س” المعتقل بسجن لوداية منذ 5 دجنبر 2019”.

و ذكرت الهيئة الحقوقية أن ذات الشخص “سبق أن اعتقل بتهمة اغتصاب فتاة قاصر عمرها 14 سنة والتغرير بها وهتك عرضها بالعنف الناتج عن افتضاض بكرتها بكفالة 3 ملايين سنتيم” ، مشيرةً إلى أنه اعترف بممارسة الجنس معها من الدبر.

الجمعية طالبت من رئاسة النيابة العامة فتح تحقيق حول ظروف و ملابسات منح سراح للمعتقل الكويتي رغم اعترافاته التلقائية بممارسة الجنس من الدبر على القاصر و تنوير الرأي العام.

هذا و أكد المكتب المديري لمركز حقوق الناس ، أن المحكمة عقدت أمس الخميس جلسة استثنائية، وقررت إغلاق الحدود في وجه المواطن الكويتي المتهم.

هيئة الدفاع التي وفرها المركز للضحية ، تقدمت بطلب لمتابعة المتهم من جديد في حالة إعتقال واحتياطيا بإغلاق الحدود في وجهه، وهو المطلب الذي استجابت له هيئة المحكمة أمس الخميس.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد