نقل سائحين صينيين من ميدلت للدارالبيضاء بعد الإشتباه بإصابتهما بفيروس كورونا

0

زنقة 20. الرباط

أفاد مصدر رفيع لمنبر Rue20.Com قبل قليل، أن السائحين الصينيين المشتبه بإصابتهما بفيروس كورونا القاتل بمدينة ميدلت، قد تم نقلهما الى مدينة الدارالبيضاء.

وتضيف مصادرنا أن السلطات المختصة، قامت بنقل السائحين الصينيين، ليتم عرضهما للفحوصات الضرورية التي أكدت أنهما غير مصابان بالفيروس القاتل.

وعاشت سلطات إقليم ميدلت إنس السبت، على وقع استنفار كبير ، إثر حلول سائحين صينيين بالمستشفى الإقليمي لتلقي العلاج و الإشتباه في إصابتهما بفيروس كورونا القاتل.

وأطلقت السلطات المحلية مذكرة بحث في حق الإثنين خوفاً من إصابتهما بالداء القاتل ، حيث تم العثور عليهما أخيراً في مدينة الدارالبيضاء على متن سيارة مرقمة في المغرب.

و حملت فعاليات بميدلت إدارة المستشفى الإقليمي مسؤولية السماح بالسائحين الصينيين بالمغادرة بسهولة رغم كونهما مشتبه فيهما بإصابتهما بداء كورونا.

هذا و قرر المغرب تفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية، بسبب التطورات الأخيرة للوضع الوبائي العالمي المتمثلة في تأكيد ظهور حالات في عدد من الدول، خاصة بأوروبا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد