صور/ شرطة مليلية تلقي القبض على عصابة مغربية خطيرة مختصة في قرصنة الحسابات البنكية !

زنقة 20 | متابعة

ألقت الشرطة المحلية بمدينة مليلية ، القبض على أربعة مغاربة متورطين في عمليات احتيال مصرفية نفذت عبر الإنترنت باستخدام تقنية Pishing.

و نقلت وسائل إعلام محلية ، أن المعتقلين الأربعة المنحدرين من الناظور يواجهون 47 جريمة احتيال ارتكبت في العديد من المدن الإسبانية.

و ذكرت أن المعتقلين هم أربعة شبان تتراوح أعمارهم ما بين 24 و 36 عامًا ، ثلاثة منهم يحملون الجنسية المغربية فيما الرابع إسباني الجنسية ، ومتهمون جميعهم بجرائم الاحتيال وغسل الأموال والانتماء إلى جماعة إجرامية.

و اعترف هؤلاء ، الذين اعتقلوا بداية العام الجديد ، أنهم استخدموا بشكل احتيالي البيانات الشخصية لعدد كبير من الأشخاص المقيمين في جميع أنحاء إسبانيا ، و ذلك في أجهزة الصراف الآلي للأبناك و متاجر مليلية.

و أوردت ذات المصادر ، أن وحدة الجرائم الاقتصادية والمالية المتواجدة بمقر شرطة مليلية توصلت بـ 47 شكوى مقدمة بين شهري غشت 2019 ويناير 2020 حول سحب أموال من أجهزة الصراف الآلي والمراكز التجارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد