محامي يكشف تفاصيل إعتقال برلماني متلبساً بالإرتشاء بمراكش

0

زنقة 20 | الرباط

أكد المحامي ‘محمد الغلوسي’ رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام بالمغرب في تصريح لمنبر Rue20.Gom ان ” ع. ك ” البرلماني و رئيس الجماعة المعتقل والمطاح به يومه الثلاثاء الجاري في جريمة رشوة قدرها 11مليون سنتيم تم إيقافه على إثر شكاية أحد المهاجرين المغاربة بدولة السويد.

ويضيف ذات المتحدث، أن المستثمر المغربي، طلب منه ذات البرلماني ورئيس الجماعة الموقوف على ذمة البحث، رشوة بالمبلغ المذكور قصد منحه رخصة البناء.

واشار الغلوسي على متن تصريحه، أن هذا المواطن والذي لا يعرفه شخصياً سبق أن إتصل به منذ مايقارب شهر، حينما علم بأن الجمعية المغربية لحماية المال العام قدمت ضد الرئيس الموقوف شكاية من أجل تبديد أموال عمومية وحكى له بحرقة كيف ساومه وحاول إبتزازه مدعياً له أن البقعة التي يطلب من أجلها رخصة البناء تدخل ضمن المجال الأخضر.

وحسب مصادرنا فإن المنعشان العقاريان تقدما منذ سنة بطلب لرئيس جماعة واحة سيدي إبراهيم الموقوف لبناء عمارة من 20 طابق إلا أنه ظل يتماطل ورفض منحهما “الرخصة” ثم طلب منهما رشوة قدرها 11 مليون سنتيم.

و شددت مصادرنا على أن مطالبتهما بالرشوة، جعل أحد المهاجرين يتقدم بشكاية إلى السلطات القضائية لتدخل الفرقة الوطنية على الخط وتوقف البرلماني المذكور متلبسا بتلقي رشوة 11 مليون سنتيم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد