الشرطة الإسبانية تفكك شبكة مغربية لتهريب المخدرات عبر الأمعاء

زنقة 20 . الرباط

أحبطت الشرطة الإسبانية نهاية هذا الأسبوع عملية تهريب وترويج المخدرات من المغرب نحو إسبانيا، عن طريق استعمال كبسولات تخبأ في المعدة، أو داخل الأجساد والأمتعة حيث قامت باعتقال 6 مغاربة، لضلوعهم في الجريمة.

اعتقال المغاربة الـ6 يوم 16 أكتوبر الجاري جاء أثناء اكتشاف الشرطة الإسبانية لعملية تهريب حوالي كيلوغرام من الحشيش، وذلك عبر كبسولات صغيرة مخبأة بعناية داخل قنينة لزيت المحركات، بينما تم العثور على كميات أخرى بـ 3 منازل متفرقة، تابعة لهؤلاء الأشخاص في كل من بلدتي “Almendralejo” و”مدريد حسب ما أوردته الصحيفة الإسبانية “Hoy ” اليوم الإثنين .

وصرحت مصالح الشرطة الإسبانية، التي أشرفت على التحيق في هذه القضية، بأنه تم نقل كميات الحشيش التي تمت مصادرتها لدى أفراد هذه الشبكة، من خلال مهربين يخبؤونها داخل أجسامهم، أو في معداتهم، وأحيانا يهربونها في سيارتهم بعد إخفائها جيدا في أماكن غريبة كالتي تم اكتشافها في هذه العملية، لتسلم بعدها لأشخاص آخرين يعملون على توزيعها داخل إسبانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد